ابداعات الطلاباخبار الجامعةاخبار الكلياتلوحة الإعلانات

إنطلاق دوري الكليات لكرة القدم باسم شهيدي الجامعة.

انطلقت أمس الاثنين 2/12/2019م بميدان الجامعة، صافرةالبداية لدوري كرة القدم لكليات جامعة الشيخ عبد الله البدري، باسم الشهيدين: الأستاذ/ البشير نافع البدري، مدير الخدمات السابق، صاحب البصمات البيضاء، فاعل الخير أينما كان. وشهيد العلم والمعرفة طالب الهندسة/ عبد الكريم عبد الفضيل.

وأكد الدكتور/ مصدق قريب الله البدري، عميد الطلاب بالجامعة، والمشرف على هذا المنشط، أن هذه الدورة تجئ بهدف مواصلة النشاطات اللاصفية لطلاب الجامعة، وإبراز مواهبهم الكامنة في مجال رياضة كرة القدم.

بدأت الفعالية بوقفة حداد على أرواح الشهداء، وبعدها عزف النشيد الوطني السوداني من فرقة سلاح الموسيقى بسلاح المدفعية عطبرة، بقيادة الرقيب أول/ صلاح الدين محمد متوكل.

هذا وقد كانت رمية البداية في هذه الدورة من نصيب كلية العلوم الإدارية والاقتصادية، وكلية الطب، حيث انتهت المباراة بتفوق الأولى على الثانية بستة أهداف مقابل هدف واحد.

يذكر أن عمادة الطلاب قد وزعت التنافس بالقرعة على ثلاث مجموعات كالآتي:
المجموعة الأولى: وتضم:
1 – كلية الطب، وكلية العلوم الإدارية والاقتصادية.
2 – كلية العلوم، وكلية علوم الحاسوب والتكنولوجيا.

المجموعة الثانية، وتضم:
1 – كلية الهندسة، ومركز التدريب المهني.
2- كلية المختبرات، وكلية العلوم الصحية.

هذا وقد شرف الفعالية كل من عمداء الكليات، و السيد/ البشرى الشيخ عبد الله الشيخ البدري، ممثلا لمولانا/ الشيخ- عبد الله الشيخ البدري، مؤسس الجامعة.. والخليفة/ شرف الدين الشيخ البدري، وجمع كريم من الضيوف الأعزاء.


إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق