ابداعات الطلاباخبار الجامعةلوحة الإعلانات

في إطار إحتفالاته بأسبوع التأمين الصحي: عمادة الطلاب بجامعة الشيخ عبد الله تستضيف إدارة التأمين الصحي بولاية نهر النيل..

استضافت عمادة الطلاب بجامعة الشيخ البدري عبد الله البدري، اليوم الأربعاء إدارة التأمين الصحي بولاية نهر النيل ومحلية بربر، في إطار إحتفلات إدارة التأمين الصحي بأسبوع التأمين الصحي الذي يقام في ديسمبر من كل عام..
الإحتفال أقيم بالقاعة الكبرى بكلية العلوم الإدارية والاقتصادية بالجامعة في العاشرة صباحا، وخاطب اللقاء الأستاذ/ محمد عبد الله، مدير التغطية السكانية بالولاية، شاكرا عمادة الطلاب بالجامعة التي يسرت لإدارة التأمين هذا اللقاء، مؤكدا أن الهدف الاستراتيحي للتأمين هو تمليك كل مواطن سوداني رعاية صحية عبر بطاقة التأمين الصحي. وأن اختيار جامعة الشيخ البدري لإقامة هذا الاحتفال جاء لدورها الرائد في مجال التعليم العالي؛ حيث تمثل ثقلا طلابيا مهما في مجال التعليم العالي، وأردنا تمليك طلابنا البطاقة العلاجية بالتعاون مع عمادة الطلاب بالجامعة.
ثم خاطب الجمع الكبير من الطلاب عميدهم النشط الدكتور/ مصدق قريب الله البدري، محييا إدارة التأمين لاهتمامها بتغطية طلاب الجامعة عبر البطاقة العلاجية، ومؤكدا لطلابه أن كل واحد منهم أكمل إجراءات تسجيله كطالب سيستلم بطاقته العلاجية بأسرع ما يمكن بالتعاون مع إدارة التأمين الصحي بالولاية.. كما حيا كل الحضور والفرقتين الغنائية والدرامية، والإعلامية المرافقة لبرنامج التأمين الصحي.


هذا وقد تخلل الاحتفال فواصل غنائية ودرامية، وتم تقديم عدد من الجوائز خلال الاحتفال للطلاب الذين أجابوا إجابات صحيحة عن الأسئلة التي طرحتها إدارة التأمين.

إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق