غير مصنف

الجامعة تتشرف بزيارة طلاب مدرسة أم سرح الثانوية..

وصلت القافلة العلمية لطلاب وطالبات مدرسة أم سرح الثانوية إلى جامعة الشيخ عبد الله البدري في زيارة تعريفية، بدأت بمولانا الشيخ عبد الله البدري رئيس مجلس أمناء الجامعة؛ حيث رحب بالوفد الكريم وبادلهم حبا ووفاء وشكرا، متمنيا للطلاب التوفيق والسداد لدخول المرحلة الجامعية..
وبعدها طاف الوفد على كليات وأقسام الجامعة، وكان الختام بكلية العلوم الإدارية والاقتصادية؛ حيث أعد طلاب رابطة المناصير بجامعة الشيخ عبد الله البدري إستقبالا ترويحيا على شرف الوفد.
ثم تحدث مدير مدرسة أم سرح المشتركة بالوكالة، شاكرا للجامعة والرابطة كرم الإستقبال.. كما تحدث ممثل رابطة أبناء المناصير بجامعة الشيخ عبد الله البدري، شاكرا مولانا الشيخ علد الله البدري، وإدارة الجامعة على ما وجدوه من رعاية في كنف الجامعة.
وانتهى اللقاء بكلمة السيد مدير الجامعة المفوض التي ألقاها نيابة عنه د.محمد فرح كرم الله، عميد كلية تقنيات الإعلام، شاكرا الوفد على اختيار جامعة الشيخ عبد الله البدري كواحدة من محطات رحلتهم العلمية، متمنيا للطلاب الوفيق والسداد لعبور إمتحانات الشهادة السودانية المقبلة، ومعددا الكليات والأقسام التي تحويها الجامعة، وأنها قد بدأت مسيرتها العلمية من حيث انتهى الآخرون، كما أنها تتمتع ببيئة علمية وأكاديمية أهلتها لتكون في مقدمة ركب المعرفة والعلم في السودان، وقدم دعوة مفتوحة لكل الروابط بأن ااجامعة تتشرف بزيارة طلاب الثانويات التي بنتمون إليها.
يذكر أن مدرسة أم سرح الثانوية المشتركة تقع في محلية البحيرة إحدى مراكز المناصير بولاية نهر النيل..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق