أعتماد الجامعه كعضو رسمي في الأتحاد العالمي للجامعات

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله الذي تفضل علينا بالطاعه ورضينا ان نكون لها اهلا ، فهو الذي خلق ووفق وأعان وسهل ، كما قال صاحب الحكمه ( من فضله عليك خلق ونسب اليك)، ويكفي من جزائه علي الطاعه رضينا أن نكون لها أهلا.

أزف لنا ولكم التهاني القلبيه بأعتماد الجامعه كعضو رسمي في الأتحاد العالمي للجامعات

International Association of Universities

وهو اتحاد او رابطة تضم أكثر من 600 عضو من الجامعات ومنظمات ومؤسسات التعليم العالي في اكثر من 130 دوله في العالم ، وجاءت العضويه بفضل الله سبحانه وتعالي عبر سلسله من التواصل وجمع كل المعلومات والبيانات بين ادارة الجامعه و ادارة الاتحاد الذي يتبع لمنظمة اليونسكو( منظمه الامم المتحده للتربيه والعلوم والثقافه) ومقرها بباريس/ فرنسا. حيث استمرالتواصل للحصول علي العضويه  مع ادارة الأتحاد لعدة اشهر تم خلالها التأكد من أستيفاء الجامعه لكل شروط العضويه وقبول الطلب المقدم من ادارة الجامعه في الحصول علي العضويه بحمد الله. وسوف تجني باذن الله الجامعه عبر هذه العضويه مكاسب وفوائد جمه ، حيث ستنخرط الجامعه في برامج السياسات  والخطط وتنفيذها المقدمه بواسطة الأتحاد وايضا الاشتراك في الدوريات والنشرات والمجلات العالميه  والمحتويات الرقميه العالميه للتعليم العالي والمشاركه في المؤتمرات والورش حيث تمثل ملتقي للقاده والخبراء في التعليم العالي من مختلف انحاء العالم مما يتيح فرص التعاون العلمي والأتفاقيات مع الجامعات العالميه العريقه، و يقدم الأتحاد ايضا االخدمات الأستشاريه للاعضاء بخصوص الخطط والسياسات وتنفيذهالتطوير المؤسسه، وتمت دعوة الجامعه للحضور والمشاركه في فعاليات المؤتمر السنوي للاتحاد خلال الغام 2019م بالمكسيك  بعنوان ( التحول المستقبلي للتعليم العالي في العالم).

ونأمل أن تتواصل كل أدارات الجامعه عبر هذه العضويه للاستفاده القصوي في كل برامج الجامعه لمزيد من التطور والتجويد وهو مااتخذته ادارة الجامعه كرؤيه وأهداف لتحقيق رسالة الجامعه.

التهنئه لمؤسس الجامعه ورئيس مجلس امنائها فضيلة الشيخ عبدالله الشيخ البدري علي جهده المقدر والمتواصل في انشاء الجامعه واستكمال أهدافها ولأحبابه وعشيرته وكل مريدوه ولأدارة الجامعه وكل الأساتذة والعاملين.

اللهم أني بفضلك استعملت وانت اعنت  ووفقت وسهلت فتقبل منا وانجز لنا  ماوعدتنا به يا كريم من محض أفضالك و عظيم نوالك.

أ.د عمر عبدالله البدري

مدير الجامعه

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *