الجامعة تنظم افطارها السنوي للطلاب الوافدين

أقامت جامعة الشيخ عبدالله البدري  بالتعاون مع منظمة رعاية الطلاب الوافدين  بضيافة كريمة في دار مولانا الشيخ عبد الله البدري  بتشريف البروفيسور : عمر عبد الله البدري – مدير الجامعة والدكتور السجاد عبدالله البدري –  أمين الشؤون العلمية و الاستاذ يوسف عمر الحاج – وكيل الجامعة والاستاذ عبدالناصر احمد يوسف –  مدير منظمة رعاية الطلاب الوافدين بالولاية، الاثنين السادس والعشرين  من رمضان الموافق 11/6/2018م أقامت الجامعة افطارها السنوي للطلاب الوافدين . حيث اجتمع علي مائدة الإفطار الطلاب الوافدين للجامعة من الدول الشقيقة والصديقة ومنسبو الجامعة من عمداء كليات ومدراء الإدارات والأساتذة والطلاب من مختلف الكليات وقادة العمل الرسمي والشعبي بمحلية بربر.

 

 

تحدث البروفيسور : عمر عبد الله البدري – مدير الجامعة مرحباً بالحضور الكريم ومبيّناً أن الإفطار تم نتيجة شراكة بين الجامعة ومنظمة رعاية الطلاب الوافدين وواصفاً العلاقة بينهما بالشراكة الاستراتيجية محيياً الطلاب الوافدين ودورهم الفاعل في إثراء النشاط الطلابي بالجامعة .

 

 

 من جانبه عبر الاستاذ عبدالناصر احمد يوسف –  مدير منظمة رعاية الطلاب الوافدين بالولاية  عن شكره وتقديره لكافة أفراد أسرة جامعة الشيخ عبد الله البدري لما وجوده منهم من كرم وحسن ضيافة خاصة في الشهر الفضيل  مؤكداً أن الدفعات التي تخرجت في الجامعة من الطلاب الوافدين قد عكست صورة طيبة  في المجتمع .

 

 

 

كما عبر عدد من الطلاب الوافدين عن شكرهم وتقديرهم لكافة أفراد جامعة الشيخ عبد الله البدري وخصوا بذلك مؤسس ورئيس مجلس أمناء  الجامعة فضيلة مولانا الشيخ عبد الله البدري متمنيين له دوام الصحة والعافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *