اخبار الجامعةلوحة الإعلانات

في إطار علاقات الصداقة.. عمادة الطلاب بجامعة الشيخ عبد الله البدري تكرم البعثة العلمية لجامعة النيلين

الاثنين 16/12/2019م من الأيام المميزة في دفتر نشاط عمادة الطلاب بجامعة الشيخ عبد الله البدري، بقيادة ربانها النشط، الدكتور/ مصدق قريب الله البدري..

في هذا اليوم نظمت العمادة يوما ترفيهيا لأساتذة وطلاب كلية النفط والمعادن بجامعة النيلين، الذين تستضيفهم جامعة الشيخ عبد الله البدري هذه الأيام في مهمة علمية في بعض مناطق الولاية؛ حيث تمثل جامعة الشيخ عبد الله البدري منطقة وسط يسهل الإنطلاق منها لأداء مهمة البعثة العلمية..
بدأ البرنامج بمباراة ودية لكرة القدم بين فريق جامعة الشيخ عبد الله البدري، وضيفة فريق كلية النفط والمعادن بجامعة النيلين، انتهت بتقدم فريق جامعة الشيخ عبد الله البدري بهدف دون مقابل.
في نهاية المباراة وبأرض الميدان تم تبادل كلمات الشكر والتقدير بين بين الجانبين وقام بأداء هذه المهمة الطلاب من الجانبين إنابة عن إدارتيهما، حيث أبدعاء في كلماتهما وشعرهما ترحيبا وشكرا حسب مقام كل منهما.. ثم قدمت جامعة الشيخ عبد الله البدري في شخص مديرها المفوض الدكتور/ السجاد عبد الله البدري، والدكتور/ مصدق قريب الله البدري، عميد الطلاب، إهداء لضيفهما البعثة العلمية لكلية النفط والمعادن بجامعة في شخص الدكتور/ حمد بشير عثمان، ممثل الوفد.. كما بادل وفد البعثة الإهداء بتقديم إهداء شكر وتقدير لجميل الاستضافة لجامعة الشيخ عبد الله البدري في شخص مديرها المفوض الدكتور/ السجاد عبد الله البدري، قدمها أساتذة البعثة..

انتقل برنامج اليوم إلى دار الشيخ عبد الله الشيخ البدري لأداء صلاة المغرب ولقاء الشيخ عبد الله، وقد حيا الشيخ عبد الله الوفد شاكرا لهم اتخاذهم الجامعة منطلقا لأداء مهمتهم العلمية، مؤكدا أن لهم أن جامعة عبد الله البدري هي جامعتهم الثانية بعد جامعة النيلين.. كما تحدث ممثل وفد البعثة الدكتور/ حمد بشير عثمان، شاكرا مولانا الشيخ عبد الله البدري رئيس مجلس أمناء الجامعة، وإدارة الجامعة على حسن الإستضافة وجميل اللقاء وقوة التعاضد مع البعثة منذ بدايات هذا التعاون منذ قبل عشر سنوات..
و الصور المرفقة تحكي عن هذا اليوم العامر بجميل المواقف والنبل.


إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق