ابداعات الطلاباخبار الجامعةاخبار الكلياتغير مصنفلوحة الإعلاناتمعرض الصور

الإحتفال البهيج لاستقبال الطلاب الجدد

خلال الإحتفال البهيج لاستقبال الطلاب الجدد:

 ممثل مدير جامعة الشيخ عبد الله البدري يؤكد: الطلاب هم سند الأمة ومستقبلها..

خلال الاحتفال الكبير والبهيج الذي نظمته عمادة الطلاب بجامعة الشيخ عبد الله البدري، بمناسبة إستقبال طلاب دفعتي 2018م – 2019م،  و2019م – 2020م، وتكريم المتفوقين من طلاب الطب، خاطب الدكتور/ مصدق قريب الله البدري، عميد الطلاب ممثلا للسيد/ مدير الجامعة، المحتفى بهم والحضور مؤكدا أن الطلاب هم سند الأمة وحاضرها ومستقبلها. وأكد أن الجامعة مؤسسة علمية أهلية قومية التوجه، تطبق الجودة في   نظامها التعليمي والإداري؛ لخلق جيل مبدع ومبتكر لخدمة للمجتمع ورفعته.

هذا وقد أشاد السيد/ عميد الطلاب بطلاب الجامعة داعيا لهم للوحدة والتكاتف والتسامح من أجل الوطن، مشيدا بجهود الطلاب ونشاطهم مشيرا لطلاب كلية العلوم الصحية كمثال؛ حيث سيسروا قافلة صحية علاجية تثقيفية لولاية الجزيرة ابتداء من السبت 23/11/2019م تستمر لعدة أيام.

وخلال كلمته بشر السيد/ العميد طلاب الطب ومنسوبي الجامعة بافتتاح مستشفى كلية الطب خلال هذا العام؛ ليجد الطلاب بيئة مهيئة للتدريب بإذن الله..

وختم سيادته كلمته بمسك مفرداتها التي تحكي عن الأفكار الخلاقة التي يمتلكها مؤسس هذه الجامعة ورئيس مجلس أمنائها مولانا/ الشيخ، عبد الله البدري، الذي لولا فكره وجهوده لما شمخت هذه المؤسسة الرائدة.

هذا وقد شرف الإحتفال مولانا/ الخليفة، شرف الدين البدري، ممثلا لمولانا/ الشيخ، عبد الله البدري، إضافة إلى السيد/ وكيل الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز وعدد من الضيوف الكرام.

وقد اشتمل البرنامج على العديد من الفقرات الإبداعية المتنوعة التي حكت عن عظمة هذا الجيل.

*****

إدارة الإعلام والعلاقات العامة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق